بحيرة أوزنجول:

 وجهة سياحية رائعة في شمال تركيا قرب طرابزون

  • المسافة المقطوعةتبعد اوزنجول حوالي (100) كم عن مركز مدينة طرابزون وبذلك تكون المسافة ذهاباً وعودة 200كم
  • مدة الرحلةحوالي 9 الى 10 ساعات مدة الرحلة ذهاباً واياباً ومروراً بجميع الإستراحات والمزارات في الطريق
  • التوقفاتمعارض السكاكين المشهورة – معمل الشاي – جسر كريمتلي – شلال يباي – صعود قمة العلم
  • النشاطات الترفيهيةركوب الخيل – الطيران المظللي (البراشوت) – ركوب القوارب في البحيرة – الدراجات الهوائية

بحيرة أوزنجول:

تُعد بحيرة أوزنجول، المعروفة أيضًا باسم أوزنعول، وجهة مميزة للسياحة في منطقة البحر الأسود، وتحديدًا في مدينة طرابزون بتركيا. تتميز هذه البحيرة بجمال طبيعتها الخلابة وتعتبر واحدة من أهم وجهات السياحة في المنطقة. يعود اسم “أوزنجول” في اللغة التركية إلى معنى “البحيرة الطويلة”، ويرتفع مستوى البحيرة حوالي 1100 متر فوق سطح البحر. تلك الارتفاعات تجعل الجو في المنطقة باردًا طوال العام، بما في ذلك فصل الصيف، وتحافظ الثلوج على تغطية الجبال المحيطة بها على مدار فصل الشتاء.

تلك الأجواء الباردة ساعدت على نمو غابات جبلية كثيفة من الأشجار والنباتات والزهور، وتعيش بها مجموعة متنوعة من الحيوانات البرية، مما يوفر تجربة ريفية تركية أصيلة للزوار. توفر بحيرة أوزنجول مجموعة من الفنادق والمطاعم الرائعة، حيث تميل معظمها إلى استخدام الخشب كمادة أساسية في تصميمها، مما يتناسب مع البيئة المحيطة ويساهم في تجربة فريدة للنزلاء. بدءًا من فنادق الخمس نجوم إلى الأكواخ الخشبية التقليدية، هناك مجموعة متنوعة من خيارات الإقامة لاختيارها وفقًا للرغبات.

بحيرة أوزنجول:

تعتبر جولة في منطقة أوزنجول فرصة رائعة للاستمتاع بجمال الطبيعة الخلّابة، حيث تقدم البحيرة والمناظر المحيطة بها مشهدًا مذهلًا. يمكن للزوار التجول والاستمتاع بالتخييم، وخاصةً خلال أشهر مايو ويوليو حيث يكون الطقس معتدلًا ومريحًا. تتيح المسافة المعقولة بين منطقة أوزنجول ومدينة طرابزون، التي يمكن الوصول إليها بالطائرة أيضًا، فرصة سهلة للزوار للاستمتاع بجمال هذه المنطقة الساحرة.

استمتع بجولة ممتعة إلى قرية أوزنجول واستمتع بمشاهدة بحيرة أوزنجول الساحرة واستكشاف الطبيعة الخلّابة في شمال تركيا. احجز رحلتك الآن واستمتع بتجربة سياحية لا تنسى.

 

جولة ساحرة في منطقة البحر الأسود: بحيرة أوزنجول وأكثر!

هل تبحث عن تجربة سياحية لا تنسى ؟

تنتظرك مغامرة رائعة في منطقة البحر الأسود. احجز رحلتك الآن واستعد للتمتع بتجربة لا تُنسى

ولكن الجوهر يكمن في وجهتنا النهائية: قرية أوزنجول. ابتعد عن صخب المدينة واستمتع بالمناظر الخلابة لبحيرة أوزنجول واستنشق هواء الجبال. احجز رحلتك الآن واستمتع بجوٍ معتدل وإطلالة لا تُنسى. أثناء إقامتك هناك، لا تفوت فرصة تناول وجبة غداء شهية في أحد المطاعم المميزة مع إطلالة خلّابة على البحيرة. واستمتع بتجربة شرب القهوة التركية في إحدى المقاهي المُطلة على البحيرة.

تمتع بالأنشطة المتنوعة في قرية أوزنجول، من التخييم وزيارة مزرعة الخيل إلى ركوب البراشوت وزيارة مرتفعات سلطان مراد للاستمتاع بالهواء النقي. استمتع بتجربة حقيقية في عالم الطبيعة والجمال.

ينتظرك مغامرة رائعة في منطقة البحر الأسود. احجز رحلتك الآن واستعد للتمتع بتجربة لا تُنسى في بحيرة أوزنجول ومحيطها الخلّاب.

أحجز  الآن

حجز شقق فندقية
احجز الآنتواصل معنا