رحلات من اسطنبول إلى رحلة دوزجة

الانطلاق من الفندق في الصباحً لمدينة دوزجه Düzce التي تعد من أكثر المدن التي يقصدها السياح العرب والأجانب مرة كل عامً ، وهي واحدة من مدن في شمال الأناضول، وتطلّ على ساحل البحر الأسود، وتبعد عن اسطنبول باتجاه 215 كيلو متر.

شلال سمندرا أو ساماندرا Samandere Şelalesi

شلال رائع ومناظر خلابه سوف تستمع جداً بالمناظر وأصوات المياه في كل اتجاه تم تصميم الممرات بحيث تمر باجزاء الشلال من كل اتجاه صعوداً ونزولاً تجد مناظر رائعة ، انصح بزيارته رغم ان طريقة يمر يمنحنيات ولكنه طريق ممتع وطبيعة ترافقك عن اليمين والشمال تنسيك طول المسافة وانحناءات الطريق .
الدخول للكبار فقط ٦ ليرات والاطفال مجاناً يوجد بجانبه دورات ممياة وكوفي شوب .

بحيرة افتيني دوزجي

بحيرة افتيني دوزجي

 وتتدفق إلى البحر الأسود عبر قناة Büyük Melen .
تقع بحيرة Efteni داخل حدود Gölyaka  of Düzce

India $1285

Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit. Ut elit tellus ullamcorper mattis.

Paris $495

Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit. Ut elit tellus mattis.

تفاصيل رحلة دوزجة من اسطنبول

الانطلاق من الفندق في الصباحً لمدينة دوزجه Düzce التي تعد من أكثر المدن التي يقصدها السياح العرب والأجانب مرة كل عامً ، وهي واحدة من مدن في شمال الأناضول، وتطلّ على ساحل البحر الأسود، وتبعد عن اسطنبول باتجاه 215 كيلو متر.

إذ سوف تكون رحلتنا إلى شلال سمندرا أو ساماندرا Samandere Şelalesi واحد من أبرز المعالم السياحية في دوزجه ، ومن أجمل الشلالات الحاضرة في تركيا ، ويتبع شلال سماندرا لخليج أوغور، ويصب في بحيرة إفتيني، وتصل منطقة مكان الشلال وما حولها 11.836 رِجل مربع.

تَستطيع عزيزي السائح التمتع بجمال الشلال والطبيعة الساحرة ،إذ يبعث مرأى الماء الذي يصب على الأحجار سكون في النفس غير ممكن وصفها ، مثلما تَستطيع الاقتراب من مياه الشلال والتقاط أروع الصور على يد الجسور والدروب التي تحيط به.

مثلما يمكن لك التلذذ بالتنزه في المكان المحيطة بالشلال مع عائلتك وأصدقائك ، وأكل وجباتك وأشربتك ، إذ يبقى مقاعد مخصصة لهذا في مقار عديدة بمنطقة الشلال.

وبالتالي الرجوع مساءا إلى الفندق

السياحة في دوزجة

دوزجي هي مقاطعة مدهشة تستحق الزيارة مع ما تستمتع به من غابات مذهلة، ومشاهد مختلفة، جنبا إلى جنب مع عجائب الطبيعية الأخرى، بما في تلك الشلالات الجميلة والهضاب المثيرة للاهتمام إضافة إلى الينابيع الحرارية، والجداول التي لا تقارن.

تقع دوزجي في حوض البحر الأسود من الغرب إلى الشرق من بولو ، والغرب من ساكاريا، والشمال التابع للشرق من زونغولداك، على مسافة 216 كم عن اسطنبول في الشمال الغربي تركيا، ويقدر ارتفاعها من 120 إلى 180 مترا من مستوى سطح البحر ، وتتميز بالنباتات الغنية والسهول الخضراء الرائعة.

جبل اولداغ

نبذة عن تاريخ دوزجى

يرجع تاريخ دوزجي القديم إلى عام 1390 قبل الميلاد. وأثناء تلك الازمنة، تعرضت سكانها لغزو من قبل بعض القبائل والدول. ولذلك، فإن دوزجى ما تزال تحتوي على اثار الحضارات ما قبل الزمان الماضي ما بين أركانها، بما في هذا الفارسية والرومانية والبيزنطية والسلاجقة والعثمانية.

WeCreativez WhatsApp Support
يمكنكم التواصل معنا وتس اب على مدار الساعة
انت تتواصل مع ادارة شركة سيفلي تورز
انتقل إلى أعلى