رحلات من اسطنبول إلى رحلة دوزجة

تعرف على أهم رحلات من اسطنبول إلى رحلة دوزجة، عبر موقعنا سيفلي للرحلات السياحية، واستمتع بالبرنامج السياحي المقدم من قبل شركتنا.

رحلات من اسطنبول إلى رحلة دوزجة

المسافة المقطوعة

المسافة بين اسطنبول ودوزجه هي 187 كم، ومسافة الطريق 221.4 كم.

مدة الرحلة

تعد السيارة مع سائق خاص، أسرع وسيلة للوصول من إسطنبول إلى دوزجة، وتكلف 60 دولارًا – 80 دولارًا وتستغرق ساعتين و12 دقيقة

التوقفات

  • خلال رحلات من اسطنبول إلى رحلة دوزجة، ادخل إلى كهف دوزجة الغامض، فهو تحفة طبيعية مذهلة.
  • لا تكتمل رحلتك إلى دوزجة دون زيارة جوهرة تاج الشلالات: شلالات سماندرا الآسرة.
  • ثم توقف عند نهر دوزجة الصغيرة الواقعة وسط الطبيعة البكر، فهنا، أنت مدعو للعب مع الأسماك والبط المقيمين دائما.
  • وأخيرا، تنتهي الرحلة عند أحضان بحيرة دوزجة الصغيرة الواقعة وسط الطبيعة البكر.

النشاطات الترفيهية

في رحلات من اسطنبول إلى رحلة دوزجة، فإن الأشياء الممتعة التي تستطيع القيام  بها في دوزجة، هي:

  •  التزلج على الجليد، والمشي لمسافات طويلة في الجبال.
  • ركوب الدراجات والتجديف والتسلق والتخييم والصيد وركوب الخيل.

وتستطيع  أيضًا زيارة المتنزهات الطبيعية الرائعة في دوزجي، مثل متنزه يالوفا الوطني ومتنزه بيتكيزي ومتنزه أكتاش.

أجمل رحلات من اسطنبول إلى دوزجة مع سيفلي

1-رحلة دوزجة إسطنبول شلال سمندرا في تركيا

الشروع في رحلة عبر العوالم الساحرة لرحلة دوزجة إسطنبول يكشف النقاب عن نسيج من الصفاء وروعة الطبيعة الأم ونسيج من المناظر الطبيعية المتنوعة، فهنا، حيث تمتزج الأراضي الزراعية المترامية الأطراف بسلاسة مع المرتفعات الشاهقة، تتكشف مجموعة حية من عجائب الطبيعة.

  • وترتدي بعض هذه المرتفعات معطفًا شتويًا نقيًا من الثلج، بينما يغطي بعضها الآخر غابات كثيفة، وتهمس الشلالات المتتالية والأنهار المتعرجة أسرارها.
  • وتمثل هذه المحافظة شاهداً على الصمود والتجديد، لأنها تتميز بكونها أصغر مقاطعة في تركيا من بين 81 مقاطعة في تركيا.

رحلة دوزجة إسطنبول شلال سمندرا في تركيا

وجاءت ولادتها من رحم ولاية كاستامونو في أعقاب زلزال عنيف عام 1999، خلف في أعقابه أنقاض معظم المباني، ونهضت الدولة من تحت الرماد، وبذلت جهودها في عملية إعادة الإعمار الكبرى، وأنشأت مدينة حديثة من تحت الأنقاض.

فعندما تطأ قدماك مدينة دوزجة، تتناغم أصداء ماضيها المضطرب مع حداثة حاضرها، مما يخلق منظرًا للمدينة يتسم بالديناميكية والهدوء.

2-سيارة مع سائق إسطنبول

تستطيع قضاء جولة دوزجة Düzce ومشاهدة أهم معالمها السياحية، حيث تستطيع قضاء يوما كاملا فيها أو قضاء بعض الوقت دون الشعور بالممل، فهي من الأماكن المفضلة لدينا وتكلفتها مع سائق سيارة خاص في إسطنبول غير مكلفة مقارنة بقضاء وقت ممتع.

جولة دوزجه Düzce شركة سيفلي

إن الشروع في استكشاف دوزجة ومعالمها السياحية البارزة يشبه الكشف عن نسيج مدته عشر ساعات من الجمال الذي لا مثيل له، وبالنسبة لأولئك الذين يتوقون إلى المغامرة خارج حدود إسطنبول، تنتظرهم هذه الرحلة الساحرة، وتعدهم بملاذ رائع مقابل 145 دولارًا فقط في سيارة خاصة.

دوزجة، جوهرة مخفية في أحضان تركيا، تفتخر بثروة من التجارب الآسرة التي يمكن الاستمتاع بها في غضون يوم واحد، فعندما تستيقظ المدينة على أحضان الشمس اللطيفة، ستجد نفسك منغمسًا في عالم يطول فيه الوقت، مما يسمح لك باحتضان كل لحظة والاستمتاع بها.

برنامج رحلة دوزجة

ابدأ رحلتك بزيارة شاطئ أكاكوكا البكر، حيث تهمس الأمواج اللازوردية بحكايات عن الآفاق البعيدة، واغمس أصابع قدميك في الرمال الذهبية بينما تستنشق النسيم المالح، لتستمتع بلحظة من الهدوء أثناء الحركة.

بعد ذلك، قم بمغامرة إلى غابة Gölyaka الغامضة، حيث تحرس الأشجار القديمة الأسرار التي يهمس بها فقط أولئك الذين يستمعون إليها، وتجول على طول المسارات المتعرجة، فكل خطوة هي رحلة عبر الزمن، ودع أحضان الغابة تنقلك إلى عالم آخر.

وعندما تصل الشمس إلى ذروتها، انغمس في وليمة فاخرة من المأكولات المحلية في أحد المطاعم الساحرة في دوزجة مع نكهات المنطقة النابضة بالحياة في ذوقك، وهي سيمفونية من الأذواق تحكي قصة هذه الأرض.

وفي فترة ما بعد الظهر، استمتع بالجمال المتتالي لشلال Suuçtu، حيث يتم عرض فن الطبيعة بالكامل، وتشاهد المياه، حيث يخلق اندفاع الماء لحنًا ساحرًا، يدعوك إلى البقاء وتذوق المتعة الحقيقية في الطبيعة.

برنامج رحلة دوزجة
شلال Suuçtu

اختتم رحلات من اسطنبول إلى رحلة دوزجة يومك بزيارة قلعة Akçakoca القديمة، التي تقع على قمة تلة، وتوفر إطلالات بانورامية على المدينة والبحر الأسود، وعندما تغرب الشمس تحت الأفق، ويلقي على المدينة وهج ذهبي دافئ، ستدرك أن دوزجي قد نسجت نسيجًا لا يمحى من الذكريات في عشر ساعات فقط.

والآن، وقبل انتهاء رحلات من اسطنبول إلى رحلة دوزجة، اترك وراءك شوارع إسطنبول المزدحمة لمدة يوم واحد، وانطلق في هذه الرحلة الغامرة عبر عجائب دوزجة، مقابل 145 دولارًا وسيارة خاصة، اسمح لمدينة دوزجة أن تكشف أسرارها وتترك بصمة لا تمحى في قلبك.

 من اسطنبول إلى رحلة دوزجة

عند بدء رحلات من اسطنبول إلى رحلة دوزجة اكتشف:

1- لغز مغارة( كهف) فاكيلي دوزجة

خلال رحلات من اسطنبول إلى رحلة دوزجة، وفي قلب مدينة دوزجة توجد جوهرة مخفية، كهف فاكيلي دوزجة، وعلى الرغم من حجمه المتواضع، توفر أرض العجائب الجوفية هذه ملاذًا باردًا من حرارة الصيف، وتدعو المستكشفين الجريئين لكشف أسرارها القديمة.
يضم هذا الكهف، الغارق في همسات الزمن، مجموعة من المعالم الجذابة التي تنتظر الكشف عنها، وكلما تعمقت أكثر، تتكشف أسرار الكهف من زوايا مختلفة، كل منها يكشف عن وجه جديد لجماله الغامض.

 من اسطنبول إلى رحلة دوزجة                             

لذا، انطلق في رحلة إلى كهف فاكيلي دوزجة، حيث يتلاقى الاحتضان الرائع للحجر القديم وتناغم المياه المتدفقة لخلق تجربة تتجاوز المألوف، وفي عزلته الهادئة، يكشف هذا الكهف أسراره القديمة لأولئك الذين يجرؤون على المغامرة في أعماقه.

2-شلال سمندر دوزجه

ادخل عالم الروعة: شلال دوزجي الساحر، فهو شلال عجيب، مشهد حقيقي، خاصة عندما تبكي السماء بالمطر، وتحفة الطبيعة هذه هي مغامرة آسرة، مصممة خصيصًا للشخصيات الجريئة ومحبي المسارات المليئة بالصخور، حيث إنه فصل من رحلة دوزجة التي لن ترغب في تفويتها.

وفي رحلات من اسطنبول إلى رحلة دوزجة تحيط بك سيمفونية المياه المتدفقة، جوقة يتردد صداها من كل اتجاه، واستعد للانغماس في عظمة الشلال، حيث تمتد أصابعه المائية لتلمسك من زوايا مختلفة، وترسم حواسك بالرهبة.

اكتشف رحلة دوزجة

1-ما هي أسباب لزيارة دوزجة في تركيا

دوزجة هي واحدة من أكثر المدن السياحية جاذبية في تركيا، وتحتوي المدينة على الكثير من المناظر الطبيعية الخلابة والأنشطة الممتعة التي يمكن للزوار القيام بها، حيث يمكنك زيارة العديد من الأماكن السياحية في دوزجة، بما في ذلك المتنزهات الطبيعية والأماكن التاريخية والثقافية.

2-أفضل الأوقات لزيارة دوزجة في تركيا

إذا كنت ترغب في رحلات من اسطنبول إلى رحلة دوزجة، فإن الأوقات الأفضل هي خريف وربيع، وخلال هذين الموسمين، يكون الجو معتدلاً ومناسبًا للرحلات الخارجية والأنشطة في الهواء الطلق، كما يمكنك زيارة دوزجة في فصل الشتاء للاستمتاع بالثلوج والتزلج على الجليد في المنتجعات القريبة.

3-أماكن الإقامة الموصى بها في دوزجة

عند القيام بعمل رحلات من اسطنبول إلى رحلة دوزجة، فستجد العديد من الخيارات للإقامة، وتشمل فنادق وشقق فندقية وبيوت ضيافة، يمكنك الاختيار من بين العديد من الفنادق الراقية، مثل:  Gosterisli Ote وAkcakoca Poyraz Otel وHotel Almina Park وFenerbahce SK Topukyaylasi Resort Sport وPELEMİR OTEL، وتتميز هذه الفنادق بالراحة والأناقة وتوفر كل ما يحتاجه النزلاء للاستمتاع بإقامتهم.

4-نصائح للمسافرين الذين يرغبون في زيارة دوزجة

إذا كنت تخطط لزيارة دوزجة في تركيا، فإنه من المهم أن تختار الوقت المناسب للزيارة وتحضر كل ما تحتاجه للاستمتاع بإقامتك، ويجب عليك البحث عن الأنشطة التي ترغب في القيام بها والأماكن التي ترغب في زيارتها قبل السفر، وكذلك عليك الحجز في فندق موثوق به ومناسب لميزانيتك.

ويمكنك الحجز عبر سيفلي للحصول على أفضل العروض والأسعار، وللتواصل بهم مباشرة  اطلبهم عبر واتساب 

5-كيفية الوصول إلى دوزجة في تركيا

يمكنك الوصول خلال رحلات من اسطنبول إلى رحلة دوزجة بسهولة عن طريق الطائرة أو القطار أو الحافلة، ويمكنك الحجز عبر الإنترنت لشراء تذاكر الطيران أو القطار أو الحافلة والحصول على أفضل الأسعار، كما تستطيع استئجار سيارة مع سائق خاص من موقع سيفلي للوصول إلى دوزجة والتنقل في المدينة.

أفضل الأوقات لزيارة دوزجة في تركيا

5-ما الذي يجب تناوله في دوزجة

تتميز دوزجة في تركيا بالمأكولات الشهية التي يجب تجربتها خلال الإقامة في المدينة، وتناول الأطعمة المحلية الشهية مثل اللحوم المشوية والأسماك المحلية والمأكولات البحرية والحلويات الشهية، كما يجب تجربة الشاي التركي الشهير والقهوة التركية اللذيذة.

لماذا شركة سيفلي لحجز فندق في دوزجة؟

يمكنك الحجز في فندق في دوزجة عبر سيفلي للحصول على أفضل العروض والأسعار، حيث تتميز سيفلي:

  • مع رحلات من اسطنبول إلى رحلة دوزجة استمتع بالمرونة والسهولة في الحجز والدفع الآمن والموثوقية.
  • كما يمكنك الاختيار من بين العديد من الخيارات للإقامة، بما في ذلك الفنادق الراقية والشقق الفندقية والبيوت الضيافة والأكواخ

يمكنك الحصول على العديد من المزايا عند حجز فندق في دوزجة عبر شركة سيفلي، بما في ذلك الخصومات والعروض الخاصة والنقاط المكافأة، والاستمتاع عند قيامك بأفضل رحلات من اسطنبول إلى رحلة دوزجة.

التعليقات معطلة.